مصر الجديدة- الجزائر

للمرة الثانية في تاريخها.. الجزائر تفوز بلقب أمم إفريقيا

توج المنتخب الجزائري بلقب بطولة الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه مساء يوم الجمعة، على نظيره السنغالي بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد “القاهرة الدولي”، في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو الماضي، حتى 19 يوليو الجاري.

جاء هدف محاربي الصحراء في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، عن طريق المهاجم بغداد بونجاح، بعدما ارتطمت تسديدته بمدافع أسود التيرانجا لتسكن الشباك.واشتعلت المباراة سريعا بعد الهدف وسط محاولات من لاعبي السنغال، لكن الدفاع الجزائري تمكن من الحفاظ على النتيجة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل رفاق ساديو ماني ضغطهم لتعديل النتيجة وسط تماسك من دفاع الجزائر، قبل أن يحتسب الحكم أليو نيانت ركلة جزاء لصالح السنغال في الدقيقة 60، بسبب لمس الكرة ليد مدافع الجزائر، ثم عاد وألغاها بعد العودة لتقنية الفيديو.

لاعبو المنتخب الجزائري حاولوا أكثر من مرة الاعتماد على الهجمات المرتدة لكنهم لم يتمكنوا من تشكيل الخطورة المطلوبة على المرمى السنغالي، استطاع رايس مبولحي ان يبعد كل الفرص الخطيرة عن الشباك الجزائرية، بالإضافة إلى افتقاد لاعبو السنغال للدقة في هجمات أخرى لتستمر النتيجة كما هي بتقدم رفاق محرز بهدف نظيف، حتى صافرة النهاية للحكم نيانت.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 19 = 21