مصر الجديدة ـ كيف غرد طارق السويدان عن دعم ترامب لبن سلمان
الداعية الكويتي طارق السويدان

كيف غرد طارق السويدان عن دعم ترامب لبن سلمان

أطلق الداعية الكويتي طارق السويدان، تغريدة رمزية عن دعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وكتب السويدان على صفحته عبر “تويتر”: “هناك مجرمون محترفون، وهناك محترفون في التبرير للمجرمين، وهناك مؤيدون محترفون في اتّباع المجرمين، وهناك من لا يعرف الفرق بينهم”.

وبرغم عدم ذكر السويدان لأي اسم في تغريدته، إلا أن حسابات سعودية موالية للحكومة، هاجمته، واتهمته بالعمل في صف “أعداء المملكة”، فيما أيد ناشطون التغريدة، قائلين إنها تمثل واقع الحكومة والإعلام في السعودية.

وفسر آخرون تغريدة السويدان بأنها تصور الظالم أو المجرم ومعاونيه بشتى أشكالهم، ومن ضمنهم ولي العهد محمد بن سلمان، بحسب وصفهم.

وكان الرئيس الأمريكي برر دفاعه عن السعودية في قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي الخميس، بأنها “شريك استراتيجي هام”، وأنها تستثمر في بلاده “بمئات مليارات الدولارات”، معتبرا أنه لولا السعودية، لكانت إسرائيل في ورطة كبيرة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

59 + = 62