محمد صلاح وكوتينيو

كوتينيو يرشح محمد صلاح لحصد جائزة الكرة الذهبية

يرى فيليب كوتينيو لاعب منتخب البرازيل ونادى برشلونة الإسبانى، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يمتلك القدرة على الفوز بجائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، وإنهاء سيطرة الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على تلك الجائزة.

وقال فيليب كوتينيو فى تصريحات لصحيفة “اكسبريس” الإنجليزية، “أعتقد أن الوقت حان لكى يصعد لاعبون أخرون على منصة التتويج وإنهاء احتكار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى لجائزة الكرة الذهبية منذ 10 أعوام”.

أضاف لاعب برشلونة، “محمد صلاح ونيمار عليهما اغتنام فرصة المشاركة فى بطولة كأس العالم مع منتخبى مصر والبرازيل لتقديم أفضل ما لديهما، وأعتقد أن مشاركة الثنائى فى المونديال فرصة كبيرة لهما لحصد جائزة أفضل لاعب فى العالم”.

وتابع، “فوز محمد صلاح ونيمار بجائزة الكرة الذهبية يعتمد على ما يقدمه الثنائى فى المونديال، ولكنى أرشحهما للأفضل فى العالم”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*