مصر الجديدة ـ "كلوب" يتحدث عن حقيقة رحيله نهاية الموسم عن ليفربول
كلوب وصلاح

كلوب يوضح سبب غياب صلاح عن مباراتي دورتموند وسيتي

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أسباب تفكيره في عدم الدفع بمحمد صلاح نجم الفريق في مباراتي بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي الوديتين الأسبوع المقبل.

كان كلوب قد حدد موعد انضمام لاعبي فريقه المشاركين بكأس العالم لمعسكر فريقه التحضيري استعدادا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حين أكد على سفر محمد صلاح  نجم منتخب مصر بجانب ساديو ماني وماركو جروجيتش مع قائمة الفريق إلى أمريكا، والتي تبدأ يوم السبت المقبل.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو يوم الأحد: “سيأتي صلاح وماني إلى أمريكا معنا، لكنهما سيعودان إلى إنجلترا  يوم 20 يوليو الجاري، وسنسافر في اليوم نفسه”.

وأضاف المدرب الألماني “ليس من المنطقي أن يلعبوا يوم 22 ضد دورتموند ويوم 25 ضد مانشستر سيتي، ربما يلعبون ضد مانشستر يونايتد يوم 28”.

وأوضح “من الجيد أن يعودا للفريق، سيعود بوبي فيرمينو وباقي اللاعبين ثم بعد الخامس من أغسطس يمكننا الاستعداد للموسم المقبل جميعا”.

كان كلوب قد أشار إلى أنهم “حصلوا على راحة ثلاثة أسابيع وهي فترة مناسبة جدا للحفاظ على لياقتهم البدنية”.

صلاح قد شارك مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم، وسجل هدفين للفراعنة في مباراتين خاضهما بالبطولة.

اقرأ أيضاً أول تعليق من كلوب على عقد صلاح الجديد مع ليفربول

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 5 = 45