مصر الجديدة ـ "كلوب" يتحدث عن حقيقة رحيله نهاية الموسم عن ليفربول
كلوب وصلاح

كلوب يعلن غضبه من “محمد صلاح”

هاجم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نجم الفريق محمد صلاح، بسبب اهتمامه بجمع الجوائز الفردية خلال الفترة الحالية.

ونقلت صحية “صن” البريطانية، تصريحات للألماني، كلوب قال فيها: “رابطة الكتاب كان يجب أن يأتوا لليفربول لرؤية صلاح، بدلًا من سفره هو للندن لاستلام الجائزة، كما أنه كان يجب أن يرفض الذهاب لهم”.

وأضاف كلوب قائلًا: ” استحق كل الجوائز التي حصل عليها، إلا أنني لستُ في مزاح، ولن أمدح أحدًا، كل همي هو مباراة الأحد أمام برايتون، ما فعله صلاح كان رائعًا أن يسجل أهدافًا كثيرة، لكن الأهم هو يوم الأحد المقبل، لن أفكر في غير ذلك”.

وواصل كلوب حديثه قائلًا: “من الجيد السعي لاقتناء مجموعة الجوائز في هذه الموسم الاستثنائي، إنه يستحق، وإنه يدير أموره بشكل جيد، إلا أنني لست راضيًا على كثرة سفره وتنقلاته، وهو بحاجة للراحة وكان يجب أن يأتي الصحفيون له”.

واختتم مدرب ليفربول حديثه قائلًا: “كنا نأمل أن يكتفي بحفل جوائز نادي ليفربول، وتمنى البعض الفوز لنا بدوري الأبطال، وكمدرب كنت أتمنى أن يذهب بعدها للراحة في الفراش، لكننا قمنا بتنظيم الأمر بقدر الإمكان”.

وحصد صلاح أمس، جائزة أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم، قبل أن يغادر للعاصمة الإنجليزية لندن لاستلام جائزة أفضل لاعب في العام من قِبَل رابطة الكتاب الإنجليزيين.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 × 5 =