مصر الجديدة ـ "كلوب" يتحدث عن حقيقة رحيله نهاية الموسم عن ليفربول
كلوب وصلاح

“كلوب” يتحدث عن حقيقة رحيله نهاية الموسم عن ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إن هناك من سيطالبه بالرحيل عن صفوف الريدز في نهاية الموسم، سواء فاز أو لم يفز ببطولات.

وأضاف كلوب، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “البقاء بعد 2022؟ أنا لا أفكر في ذلك الآن، إذا قلت ذلك الكثير من الناس ستتحدث، كل شيء جيد في هذه اللحظة، ولكني ما زالت لم أفز بأي بطولة، وهذا جزء من الحقيقة”.

وتابع: “لا يجب التفكير في عام 2022 من الآن، لأن في الصيف سيكون هناك أشخاص ترى بأن هذا الوقت المناسب للرحيل سواء حصلت أو لم أحصل على ألقاب”.

وأكمل: “نحن جميعا نستمتع بوقتنا هنا، وأقصد بالجميع ملاك النادي واللاعبين والمشجعين وجميع المحيطين بالفريق، ويمكننا أن نحاول ونحاول، ولكن إذا كان أحد في هذه المجموعة غير سعيد، يجب ألا نضغط عليه”.

وواصل: “أفضل لحظة في عام 2018 كانت التأهل في دوري أبطال أوروبا أو عندما عدنا للفندق في روما بعد الصعود للنهائي، كان استقبالًا رائعًا، إذا كنا نستطيع إنهاء الموسم في هذه اللحظة كان هذا الأمر سيسعدني، لأننا سنحصل على أسبوعين أكثر للراحة، ولن نعيش اللحظة الحزينة في كييف، ولكن الموسم بالكامل كان رائعًا، واستمتعنا به كثيرا”.

واختتم: “عندما نلعب على كل شيء، لا يعني بأننا سنفوز بكل البطولات، ولكننا الآن في 3 بطولات ونعيش لحظة جيدة، وسنحاول الفوز بكل الألقاب”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × 7 =