مصر الجديدة ـ كلوب: إصابة صلاح سبب خسارتنا أمام ريال مدريد
صلاح وكلوب

كلوب: إصابة صلاح سبب خسارتنا أمام ريال مدريد

تذكر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الهزيمة المؤلمة في الموسم الماضي من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، في المؤتمر الصحفي لنهائي هذا الموسم ضد توتنهام هوتسبير.

وتحدث يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قائلاً: “في العام الماضي أمام ريال مدريد كان حظنا سيئاً بإصابة محمد صلاح وخروجه من اللقاء، وهو ما قلل من أدائنا حينها، ولكن الأن الأمر مختلف فلا يمكن مقارنة هذا الفريق بالعام الماضي”.

وأضاف: “لم ألعب مباراة مباراة نهائية مع فريق جيد مثل هذا الفريق الرائع، ونحن ندرك مدى صعوبة الوصول إلى النهائيات في عالم كرة القدم، ويمكن أن تكون هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، وللوصول إلى النهائي يجب أن لا يقصر أحد اللاعبين وبذل قصارى جهدهم”.

وعن ريمونتادا برشلونة: “كان أفضل وقت للعب النهائي هو الـ5 دقائق بعد الفوز على برشلونة، كانت أفضل مباراة رأيتها من أي فريق توليت قيادته، وإذا كنا فزنا 2-0 فقط سأكون فخوراً بذلك، من المهم أن تظهر بهذه الروح”.

نجاحاته: “كان أكبر إنجاز في حياتي المهنية هو الصعود بفريق ماينز في عام 2004 إلى الدوري الدرجة الأولى الألماني، أكثر من الوصول إلى النهائيات الأوروبية، ولكن إذا فزت في هذا النهائي يمكن أن تتغير الأمور “يضحك”.

بشأن المواجهة المرتقبة ضد توتنهام: “كان الفرق بيننا وبين توتنهام في الدوري هو الاتساق، وقد فزنا 2-1 في كلتا المباراتين، وكان لدينا استراحة محظوظة في اللحظة الأخيرة في مباراة الذهاب، ولكن المشاعر ستكون مختلفة في المباراة النهائية. إنها لعبة خاصة”.

وعن إصابات فريقه: “نابي كيتا لن يتواجد في المباراة النهائية ضد توتنهام، بينما روبرتو فيرمينو سيتدرب اليوم وأيضاً غداً، أراه جيداً وفي حالة رائعة، ولم أجلس من قبل لمدة 3 أسابيع دون خوض أي مباراة وهو ما حدث هذا الموسم قبل النهائي ونفس الحال بالنسبة لتوتنهام، لذلك أتوقعه نهائي حيوي عن الموسم الماضي”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 + 2 =