مصر الجديدة_

“كارثة” في كينيا… 50 قتيلا بينهم 7 أطفال إثر حادث مروع

قتل 50 شخصا على الأقل بينهم 7 أطفال دون الخامسة من العمر، في حادث انقلاب حافلة على طريق يربط العاصمة الكينية نيروبي بمدينة كيسومو غربي البلاد، اليوم الأربعاء، وفق ما نقلته صحيفة “ديلي نيشن” عن الشرطة الكينية.

وقال قائد شرطي إن من ماتوا هم 31 رجلا و12 امرأة و7 أطفال، توفي اثنان منهم أثناء تلقي العلاج في المستشفيات القريبة، وفقا صحیفة
وذكر الرئيس أوهورو كينياتا أن السلطات تحقق فيما وصفه بالحادث الكارثي.
وأعرب عن تعازيه للضحايا، وطلب من السائقين توخي الحذر و”لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث الكارثية”، كما تمنى الشفاء العاجل للمضابين. وأضاف على تويتر “بينما تحقق السلطات في سبب الحادث بهدف اتخاذ إجراء، أود أن أناشد السائقين توخي الحذر دوما لتجنب مثل هذا الحادث الكارثي”.
وتابع “أقدم أحر التعازي لعائلات أهلنا الذين فقدوا أرواحهم في حادث سير مأساوي في فورت تيرنان بمقاطعة كيريتشو صباح اليوم، وتمنياتي لمن هم في المستشفى بالشفاء العاجل”. وقال كينياتا إن السلطات تحقق في سبب الحادث.
ونقلت الصحيفة عن شهود أن الحافلة انحرفت عن الطريق عند منحدر حاد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*