مصر الجديدة ـ كارثة جديدة العثور على أكثر من 116 جثة لمواطنين مصريين في ليبيا

كارثة جديدة.. العثور على أكثر من 116 جثة لمواطنين مصريين في ليبيا

في واقعة مأساوية سوف تدخل الحزن على عشرات الأسر المصرية في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان الكريم، والذي يحب الجميع فيه الاجتماع، اجتماع الأسرة بالكامل على الإفطار والسحور، حيث أن رمضان لا يحلو إلا بهذا التجمع كما أن البركة تحل على الطعام حينما تجتمع الأسرة بالكامل لتناول الطعام، ولكن وفي هذه الأيام المباركة فقد البعض أحد أفراد أسرهم مما يضييع فرحة هذا الشهر الكريم.

حيث عثر الهلال الأحمر بالدولة الليبية اليوم على جثث أكثر من 116 مواطن مصري مجملهم في ريعان شبابهم، بعضهم من مواليد ما بعد الثمانين، والبعض من مواليد ما بعد التسعينات، بل إن منهم مواليد عام 2000، وتم العثور عليهم شرقي ليبيا غرب حقل البستير، وبحسب ما ذكره الهلال الأحمر الليبي فإن التفاصيل الأولية تقول أن جثامين المصريين ربما كان أصحابها في هجرة غير شرعية، كما أن أغلب الضحايا من أسيوط والمنيا.

وننشر لكم في السطور التالية بعض أسماء الضحايا الذين تم العثور على جثامينهم اليوم وذلك كما ورد في الصور أسفل الخبر والتي نشرتها الجهات الحكومية في الدولة الليبية:
محمد جمال عبد التواب مصطفى من سمالوط.
باهي محروس خلف الله من أسيوط.
سعيد صلاح سعيد محمد من محافظة المنيا.
هاني مصطفى عبد الحميد محمد من مركز القوصية بأسيوط.
محمد سعداوي خلف الله – أسيوط.
إبراهيم خليفة أحمد محمد من المنيب.
أحمد جمعه حسين من القوصية
علاء عبد الباقي عبد السلام إسماعيل.. من كفر الشيخ.
وغيرهم الكثير ونسأل الله أن يتقبلهم في الصالحين وأن يلهم زويهم الصبر والسلوان

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*