مصر الجديدة ـ كأس العالم يصل مصر في إطار جولته العالمية
كأس العالم لكرة القدم

كأس العالم يصل مصر في إطار جولته العالمية

وصل مجسم كأس العالم لكرة القدم القاهرة، اليوم الخميس، في إطار جولته بالدول التي تأهلت إلى نهائيات البطولة التي تستضيفها روسيا صيف العام الجاري.

وتهدف الزيارة لإتاحة الفرصة لمشجعي كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس، الذي يعد أكبر جائزة في بطولات كرة القدم في العالم، وأيضا للاحتفال بتأهل مصر للمونديال بعد غياب 28 عاما.

ومن المقرر أن تقوم البعثة المصاحبة لكأس العالم بجولة في عدد من المواقع في القاهرة والجيزة لمشاركة الشعب المصري فرحته بكأس العالم، إذ يحل الكأس ضيفا على مصر قادما من كوت ديفوار، ومن المقرر أن يغادرها إلى مدينة نابولى في إيطاليا، في مستهل جولة أوروبية سريعة، قبل أن يقطع آلاف الأميال ليحط في الأرجنتين.

جولة كأس العالم تشمل زيارة 91 مدينة في 51 دولة في القارات الست بهدف منح الملايين من محبي كرة القدم في أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع، والتي تنطلق شهر يونيو المقبل فى روسيا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 + 4 =