مصر الجديدة ـ قيده بسلاسل حديدية وأحرقه حيًا.. تفاصيل أبشع جريمة قتل بالقليوبية
أرشيفية

قيده بسلاسل حديدية وأحرقه حيًا.. تفاصيل أبشع جريمة قتل بالقليوبية

فتحت النيابة العامة، تحقيقًا موسعًا في واقعة مصرع عاطل حرقا بعد فشله في الهروب من النيران عقب قيام زوج والدته بتقييده بسلسلة حديدية، فيما كلفت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية.

كان عاطل لقي مصرعه حرقا، نتيجة فشله في الهروب من النيران عقب قيام زوج والدته بتقييده بسلسلة حديدية داخل غرفة النوم، بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا يفيد بنشوب حريق وتصاعد أدخنة بشقة بناحية شارع المطحن بالقناطر الخيرية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، إلى مكان الحريق وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده للمنازل والمنشآت المجاورة.

وتبين نشوب حريق وتصاعد أدخنة بشقة بالطابق الرابع مؤجرة لـ«ا. م»، 46 عاما، فني أدوات كهربائية، ونتج عن ذلك احتراق غرفة النوم بالكامل وعثر على جثة «خ. ع»، 20 عاما، عاطل، نجل زوجته، إثر إصابته بحالة اختناق نتيجة لتصاعد الأدخنة، وتلاحظ وجود سلسلة حديدية أحد طرفيها بسقف غرفة النوم والطرف الآخر باليد اليسرى للمتوفي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

33 − 27 =