مصر الجديدة ـ "قومي المرأة": ارتفاع معدلات التحرش في عيد الأضحى مقارنة بالأعياد والمناسبات الماضية
أرشيفية

“قومي المرأة”: ارتفاع معدلات التحرش في عيد الأضحى مقارنة بالأعياد والمناسبات الماضية

كشفت نجلاء العادلي، رئيس غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة، عن زيادة معدلات التحرش خلال عيد الأضحى هذا العام مقارنة بعيد الفطر أو احتفالات شم النسيم، مشيرة إلى جهود الدولة والمركز القومي للمرأة؛ لمكافحة العنف والتحرش.

وقالت «العادلي» في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الجمعة، إن غرفة العمليات التابعة للمركز بدأت أعمالها منذ أول أيام عيد الأضحى، ولم تتلق أي شكاوى عن حالات التحرش بشكل مباشر، متابعة أنه تم رصد 15 حالة تحرش ميدانيًا.

وأوضحت أن غرفة العمليات تقدم الخدمة بدون مقابل، بالإضافة إلى تقديم الدعم القانوني والنفسي والمادي للفتيات، وتابعت: «الفتيات تتجنب الإجراء القانوني ضد التحرش تجنبًا للمشاكل، والمجلس يساعدها في الحصول على حقوقها كاملة».

وأشارت إلى انتشار قوات الشرطة في الأماكن العامة والمزدحمة؛ لتأمين الشوارع والفتيات، متابعة أنه يمكن الإبلاغ عن حالات التحرش عن طريق الخط الساخن «15115».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*