مصر الجديدة ـ إصابات واعتقالات خلال حملة للاحتلال في الضفة الغربية
أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 12 فلسطينيًا من محافظات الضفة الغربية.

وذكر نادي الأسير، في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة فلسطينيين من محافظة قلقيلية، واثنين من كل من نابلس ورام الله وطوباس، وواحدا من طولكرم.

من ناحية أخرى، اختطف مستعربون، اليوم، رئيس قسم المساجد في مديرية طوباس عبدالقادر سمارة بني عودة، وأفاد شهود عيان بأن مستعربين بلباس مدني اقتحموا مبنى المديرية وقاموا باختطاف بني عودة.

من جهته، استنكر وزير الأوقاف والشئون الدينية، الشيخ يوسف أدعيس، ما قامت به مجموعة من المستعربين باختطاف بني عودة، مؤكدا أن هذا التصرف الجبان الذي يروع الآمنين في بيوتهم وأعمالهم يؤكد مرة أخرى طبيعة هذا الاحتلال الذي نواجهه، فهو احتلال لا يتردد في اقتحام البيوت وأماكن العمل، في محاولة منه لكسر إرادة هذا الشعب الذي سيظل صامدا على أرضه.

وكان أدعيس قد طالب الأئمة والخطباء في المساجد بأن تكون خطبتهم، غدًا الجمعة، حول “الوفاء للأسرى”، في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الأسرى داخل معتقلات وسجون الاحتلال الإسرائيلي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 4 = 10