مصر الجديدة ـ قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة تزامنت مع مواجهات
أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة تزامنت مع مواجهات

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، تزامنت مع اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال.

ففي مدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان بعد أن اقتحمت قرية المزرعة الغربية “القبلية” شمال غربي المدينة.

وقالت مصادر من القرية إن أكثر من 15 دورية عسكرية اقتحمت القرية وسط انتشار مكثف لقوات المشاة وشرعت باقتحام المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها بعد التحقيق مع الأهالي، قبل أن تعتقل كلا من محمد قدح شريتح وثائر محمد شريتح وشاهد أبو ليلى وياسر محمد شريتح وأدهم إبراهيم لدادوة، بعد مداهمة منازلهم وتخريب محتوياتها.

واندلعت مواجهات عنيفة في القرية رشق عشرات الشبان خلالها قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة التي ردت بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز ما أدى إلى إصابة شاب بجراح متوسطة.

وفي جنين شمال الضفة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية واقتحموا حارة الزكارنة واعتقلوا الشابين محمد أمجد زكارنةومجيد علاونة الترك، وانتشروا في شوارع البلدة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن جمال حنايشة في البلدة وصادرت مبلغ (32) ألف شيقل، وسلمت العائلة بلاغا بأن ذلك بأمر من قيادة جيش الاحتلال.

وفي نابلس داهم الاحتلال مخيم عسكر شرق المدينة، واعتقل الشابين قسام قنديل وأحمد فتحي مرشود، وسلم اثنين آخرين بلاغات لمراجعة مخابراته.

واقتحمت ذات القوات قرية كفر قليل جنوبي نابلس، وداهمت عدة منازل، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع بعض المواطنين، وسلمت إخطارات لمراجعة مخابرات الاحتلال لكل من وليد منصور وقصي وعرفات ومحمد عامر.

وفي طولكم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب نصر محمد الطاهر عقب مداهمة منزل ذويه في شويكة وانتشرت في شوارعها وفتشت مناطق مختلفة في إطار مداهمات مستمرة ويومية تشهدها الضاحية، وشددت قوات الاحتلال من إجراءات الدخول والخروج على حاجز عناب غرب طولكرم وداهمت عنبتا وكفر اللبد ومناطق أخرى.

وتشن قوات الاحتلال يوميا عمليات دهم وتفتيش واعتقال في محتلف مدن الضفة الغربية المحتلة، زادت وتيرتها في طولكرم مؤخرا في إطار بحث الاحتلال عن منفذ عمليان باركان أشرف نعالوة الذي يسكن في حي شويكة في المدينة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*