#ريهام_سعيد #صيد_الثعلب

قناة “النهار” تعتذر عن صيد الثعلب في برنامج “صبايا الخير” لريهام سعيد

أعربت شبكة قناة “النهار” عن أسفها بفقرة اصطياد الثعلب الصحراوي في حلقة الأربعاء الثاني من ديسمبر في برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه ريهام سعيد.

وجاء في نص الاعتذار الذي نشرته قناة “النهار” عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook: “تعلن “شبكة قنوات النهار” اعتذارها للمشاهدين، عن حلقة أمس من برنامج “صبايا الخير”، والتي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج، وكذلك لكليات الطب في الجامعات”.

وتابعت: وتؤكد “شبكة قنوات النهار” أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا”.

وأضاف البيان: وتشير الشبكة إلى أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.

واختتمت القناة بيانها بـ:وكانت الشبكة قد تابعت باهتمام بالغ، ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتقدر غضبهم على عرض مشهد الصيد.

وكانت هذه الحلقة نالت انتقادات واسعة المجموعات المهتمة بحقوق الحيوان عبر موقع Facebook، وصلت لحد المطالبة بمقاطعة برنامج “صبايا الخير” عبر شاشة “النهار” بسبب إمساكها وفريق عمل البرنامج بثعلب صحراوي حي.

يذكر أن ريهام سعيد عادت في الظهور عبر شاشة قناة النهار، في حلقة جديدة من برنامج “صبايا الخير” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الاثنين 30 نوفمبر ، وكتبت موضحة عبر حسابها على Instagram: “بسم الله توكلت علي الله، استنوني النهارده و كل اتنين و التلات و الأربع علي شاشة النهار الساعة ٩،٣٠ بإذن الله”.

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد توقفت عن تقديم برنامج “صبايا الخير” في أغسطس 2019 بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنغ ظهورها في جميغ وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بسبب تصريحاتها المسيئة عن أصحاب الوزن الزائد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

74 − = 67