مصر الجديدة ـ قرار عاجل ضد رونالدو من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
كريستيانو رونالدو

قرار عاجل ضد رونالدو من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، فتح تحقيق في واقعة احتفال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بشأن احتفاله بالفوز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بطريقة غير لائقة.

وأكد الاتحاد في بيان صحفي، أن التحقيق سيجري وتتم مناقشة ما حدث فى الاجتماع المقبل للجنة الأخلاق والسلوكيات، وذلك لمعرفة ماذا ستسفر عنه العقوبة.
وسيكون الحادي والعشرين من مارس الجاري، موعدا لمعرفة ماذا سيحدث لرونالدو سواء بعقوبة مادية أو حرمان من اللعب، مما سيكون كارثي على فريقه.
وفاز يوفنتوس بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي على نظيره أتلتيكو مدريد، بعد أن خسر في لقاء الذهاب بهدفين من دون مقابل في لقاء استضافه ملعب واندا ميتروبوليتانو، إذ تولى رونالدو مهمة الفوز بتسجيله 3 أهداف.
كان المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، تعرض لعقوبة على نفس التصرف بغرامة مالية قيمة 20 ألف يورو، لكن العديد من الأقاويل تشير إلى أن هناك إمكانية إيقاف رونالدو كونه لاعب وتعمد استفزاز الجماهير.
ودافع مدربه ماسيمليانو أليجري عقب المباراة عنه قائلا: «بالطبع لا.. أظن أن كل شخص يحتفل بطريقته في الملعب وفي المدرجات، لا أرى شيئًا قويًا، مجرد احتفال، لن يكون هناك إيقاف».
ويواجه فريق يوفنتوس نظيره أياكس الهولندي لحساب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد صعود أمستردام عقب تخطيهم عقبة ريال مدريد.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

33 − 31 =