مصر الجديدة ـ في واقعة التسريب.. الإبراشي يعرض الدرجات النهائية لأبناء أساتذة حقوق المنوفية
كلية الحقوق بجامعة المنوفية

في واقعة التسريب.. الإبراشي يعرض الدرجات النهائية لأبناء أساتذة حقوق المنوفية

عرض الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم» للنتائج النهائية التي حصل عليها أبناء أساتذة كلية الحقوق بجامعة المنوفية، بينهم طالبتين ابنتا الدكتور رضا العبد أستاذ القانون بكلية الحقوق جامعة المنوفية.

وكشفت المستندات عن حصول أبناء أساتذة كلية الحقوق بجامعة المنوفية على الدرجات النهائية في كافة المواد، ما يؤكد ما فجره الدكتور هشام البدري أستاذ القانون الدستورى بجامعة المنوفية، عن تعرضه لضغوط من أساتذة الكلية لتسريب امتحانات مادته.

وكان الدكتور هشام البدري، أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية، أكد أنه تعرّض لضغوط من عميد الكلية وبعض الأساتذة لتسريب امتحانات مادته لأبنائهم، موضحا: «عميد الكلية افتعل العديد من الأزمات والمشكلات معي لرفضي تسريب امتحان المادة الخاصة بى».

وأضاف: «أن تسريب الامتحانات لأبناء أساتذة الجامعة عرف إلزامي، ومن يعترض على ذلك يتعرض للمضايقات والتنكيل به من قبل أساتذة الجامعة وعمداء الكليات».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*