مصر الجديدة ـ في جريمة هزت الإسماعيلية.. أب يعاشر ابنته 14 عامًا وينجب منها 4 أطفال ويدفنهم أحياء.. وانتقام ابنه الأكبر يكشف الكارثة
أرشيفية

في جريمة هزت الإسماعيلية.. أب يعاشر ابنته 14 عامًا وينجب منها 4 أطفال ويدفنهم أحياء.. وانتقام ابنه الأكبر يكشف الكارثة

في أول قرار رسمي على الجريمة التي هزت الرأي العام وأثارت ضجة كبرى، أمرت نيابة فايد حبس نقاش يبلغ من العمر 55 سنة، بتهمة ممارسة الرذيلة مع ابنته التي تبلغ 29 سنة طيلة 14 عامًا، والإنجاب منها 4 أطفال سفاحًا، ثم قتلهم ودفنهم لإخفاء جريمته، وذلك بناءًا عما كشفت عنه تحريات الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية.

وكشفت التحريات بأن نجل المتهم يدعى “م. حمد”، وهو من قرر الانتقام من والده، وأبلغ الشرطة بأن والده حاول الاعتداء جنسيًا على شقيقته الصغرى 16 سنة، وأظهرت التحريات صدق الواقعة، وتوصل فريق المباحث إلى تفاصيل أخرى في علاقة الرجل بابنته الكبرى، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم المقيم بقرية كسفريت ويعمل نقاشًا.

وبعد القبض على المتهم، أقرّ بأنه يمارس الرذيلة مع ابنته (ه.) منذ 14 سنة، وأنه قتل 4 أطفال أنجبتهم ابنته داخل مستشفى خاص بمدينة السويس، ثم دفنهم في المقابر بفايد، كما اعترفت الفتاة بما أقرّ به الأب، وأوضحت أنها لم ترفض أو تتذمر من ممارساته الشاذة، وأنها خشيت من الفضيحة عقب حملها في المرة الأولى، مشتركة معه ومع شقيقها في قتل أطفالهما السفاح.

وتفاصيل جديدة تكشفها الأجهزة الأمنية

كما توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد علي شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية أن الأب وابنته اعتادا ممارسة الرذيلة، كما أن الأب حاول الاعتداء على ابنته الصغرى مرتين، كما أن النيابة العامة تولت التحقيق في القضية، وأن التحقيقات ستكشف تفاصيل مثيرة في الواقعة التي هزت منطقة فايد وتم كشفها أمس، عقب ضبط الأب وابنته، وإحالتهما إلى جهات التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

3 × 3 =