فيديو.. رئيس حديقة الحيوان: زيادة أسعار التذكرة وارد

قال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن زيادة أسعار التذكرة أمر وارد، لافتًا إلى عرض مذكرة على السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بشأن هذا الأمر.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «نظرة»، الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن سعر التذكرة للفرد الواحد 5 جنيهات، مشيرًا إلى تخصيص تذكرة بسعر 65 جنيهًا يوم الثلاثاء، تشمل الأماكن الداخلية كالمتحف وبيت الزواحف.

ولفت إلى أن حديقة الحيوان مرت بفترة عصيبة خلال جائحة كورونا، وخاصة مع المصاريف العالية للتغذية والأدوية والمرتبات، موضحًا أن الموازنة السنوية للحديقة 22 مليون جنيه.

وأوضح رئيس حدائق الحيوان، أن الإدارة تحدد أبواب بنود الصرف مع وزارة المالية عند مناقشة الموازنة، قائلًا إن تكلفة بند تغذية الحيوانات 10 ملايين جنيه، والرعاية الطبية 1.5 مليون، والرواتب 7.5 مليون جنيه.

وذكر أن الحديقة استعانت بالإيرادات السابقة لفترة الإغلاق والبالغ قيمتها 7 ملايين جنيه، للتعامل مع الفترة التي امتدت لـ5.5 شهر، مضيفًا أن إيرادات الحديقة في الشهر بعد الفتح 1.2 مليون جنيه، والذي يغطي المصاريف بالكاد.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

39 − = 30