مصر الجديدة _ مادورو يعلن عن سيطرته الكاملة على فنزويلا
الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو

فنزويلا تحتفل بالإفراج عن عهد التميمي وتجدد دعمها لفلسطين والقدس

احتفلت الحكومة الفنزويلية في بيان رسمي بتاريخ 30 يوليو 2018 بالإفراج عن عهد التميمي كما جددت دعمها للقضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني لتحرير بلادهم.

وفيما يلي النص الكامل للبيان:

“يحتفل رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، نيكولاس مادورو موروس، باسم شعبه والحكومة الفنزويلية البوليفارية إلى جانب الشعب الفلسطيني بالإفراج عن الشابة عهد التميمي التي تم اعتقالها ظلمًا بسبب نضالها الباسل ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتستفيد الحكومة الفنزويلية البوليفارية من هذه المناسبة وتجدد دعمها لفلسطين وشعبها في نضالهم الباسل الذي لا يعرف الكلل في سبيل تحقيق حريتهم وحقوقهم وتدعو مرة أخرى مجلس الأمن والجمعية العامة للأم المتحدة إلى إصدار قرار ضد إسرائيل واحتلالها في الأراضي الفلسطينية وإلى الاعتراف بدولة فلسطين والاعتراف بالقدس كعاصمة لهذه الدولة.

إن الحكومة والشعب الفنزويليين البوليفاريين يعلنان مرة أخرى عن أخوتهم ودعمهم غير المشروطين للشعب الفلسطيني ويطالبان بإعادة كامل حقوقه التاريخية في سبيل تحقيق السلام والأمن”.

 

المصدر

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 2