مصر الجديدة ـ "فضيحة أخلاقية" تضرب إحدى دور الأيتام في مصر.. وقرار عاجل من الحكومة
أرشيفية

“فضيحة أخلاقية” تضرب إحدى دور الأيتام في مصر.. وقرار عاجل من الحكومة

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، بأنه قد تمت إحالة واقعة قيام أثنان من الإخصائيين في إحدى دور الرعاية في محافظة بني بالتعدي جنسيًا على طفلين داخل الدار، إلى تحقيق عاجل، وهذا مع قرار رسمي بإيقاف هؤلاء الإخصائيين عن العمل وذلك إلى حين نهاية هذه التحقيقات، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم حال ثبوت الواقعة.

وكان محافظ بني سويف قد أصدر تكليفات عاجل إلى مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بالإشراف على عملية سير التحقيقات في هذه الواقعة، وعلى الفور أحال مدير المديرية رئيس مجلس إدارة دار أيتام وأعضاء مجلس الإدارة ومديرة الدار للتحقيق عن طريق مديرية التضامن الاجتماعي حتى يتم الوقوف بدقة على ملابسات هذه الواقعة المثيرة للجدل، والتي أثارت ضجة واسعة في محافظة بني سويف على مدار الساعات المقبلة.
وقالت مصادر في مديرية التضامن، بأن الهدف من التحقيقات، هو كشف حقيقة وقوعها من عدمه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة في هذا الشأن.
وطالب المحافظ من مديرية التضامن الاجتماعي إبلاغه بكل ما هو جديد فيما يتعلق بواقعة تعرض طفلين بالدار لإعتداء جنسي من قبل أثنان من الإخصائيين بالدار خلال الفترة الأخيرة.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + = 17