#نانسي_بيلوسي #فستان_بيلوسي

“فستان بيلوسي” يثير انتباه الأمريكيين.. مخصص لعزل ترامب

أثارت ملابس رئيسة مجلس النواب الأمريكي، الديمقراطية نانسي بيلوسي انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا.

وارتدت بيلوسي فستانا أسود، في جلسة التحضير لعزل ترامب، هو الفستان ذاته الذي ارتدته قبل عام من الآن في جلسة العزل الأولى.

وقال معلقون؛ إن نانسي أصبح لديها الآن “لباس مخصص للعزل”.

ودعت بيلوسي الأربعاء أعضاء المجلس إلى مساءلة الرئيس دونالد ترامب، وقالت إنه يجب أن يحاسب على تحريضه على الهجوم العنيف الذي وقع الأسبوع الماضي على مبنى الكونغرس (الكابيتول).

وأضافت في بداية مناقشة مجلس النواب مساءلة ترامب، بعد أحداث السادس من كانون الثاني/ يناير، التي خلفت خمسة قتلى: “نعلم أن رئيس الولايات المتحدة حرض على هذا التمرد.. هذا العصيان المسلح على دولتنا. لا بد أن يرحل. إنه خطر واضح وقائم على ذلك البلد الذي نحبه جميعا”.

في اليوم ذاته، أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقطع فيديو على تويتر، لكنه لم يتطرق إلى تصويت مجلس النواب لصالح مساءلته، وتزامن ذلك مع توقيع بيلوسي على مواد المساءلة.

وركزت تصريحات ترامب على العنف الذي وقع عند مبنى الكونغرس، وأدى في النهاية إلى تصويت مجلس النواب لصالح مساءلة الرئيس بتهمة التحريض على الفتنة.

وقال ترامب: “أريد أن أكون واضحا بشدة، أدين العنف الذي شهدناه الأسبوع الماضي جملة وتفصيلا. لا مكان على الإطلاق للعنف والتخريب في بلادنا، ولا في حركتنا”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

10 × 1 =