مصر الجديدة ـ فريد الديب يتواصل مع "أبومازن" للدفاع عن عهد التميمي
المناضلة الفلسطينة عهد التميمي

فريد الديب يتواصل مع “أبومازن” للدفاع عن عهد التميمي

قال المحامي فريد الديب، إنه تواصل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، لتسهيل إجراءات سفره إلى رام الله، للدفاع عن الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، المعتقلة من قبل القوات الإسرائيلية.

وأوضح الديب، أنه سعى للدفاع عن التميمي المعرضة للحبس لعدة سنوات، لأنها لم ترتكب أي جرم، وإنما كانت تدافع عن منزلها، مضيفا أنه تعاطف معها بشكل شخصي فهي طفلة في النهاية تعرضت هي وأسرتها للاعتقال.

كانت المحكمة العسكرية الإسرائيلية قد جددت حبس التميمي، حتى الاثنين المقبل، بعد انتشار فيديو تظهر فيه مع قريبتها وهما تصدان اثنين من جنود الاحتلال عن عتبة منزلهما في قرية فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة.

وقررت محكمة عوفر العسكرية، قرب رام الله، تمديد اعتقال التميمي (17 عاما)، ابنة الناشط باسم التميمي، الذي يقود تظاهرات أسبوعية في قريته النبي صالح احتجاجا على استيلاء المستوطنين على أراضي القرية.

وأعلن جيش الاحتلال أنه اعتقل الفتاة الثانية التي ظهرت في شريط الفيديو، وهي قريبة الفتاة، وتدعى نور ناجي التميمي (21 عاما)، كما اعتقلت ناريمان والدة عهد التميمي، التي كانت موجودة خلال الحادثة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

8 + 1 =