مصر الجديدة ـ فرنسا تمنع ابن سلمان من زيارة قصره داخل أراضيها

فرنسا تمنع ابن سلمان من زيارة قصره داخل أراضيها

منعت السلطات الفرنسية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان من زيارة قصره في باريس الذي كان قد اشتراه، بعد تقديمه طلباً رسمياً إلى السلطات الفرنسية بإجراء الزيارة.

وحاول ابن سلمان خلال الفترة الأخيرة زيارة فرنسا لقضاء أوقات في قصره في باريس، إلا أن فرنسا تحفظت على زيارته وأوضحت له أنه شخص غير مرغوب بوجوده داخل أراضيها خلال الفترة الحالية.

ويأتي الرفض الفرنسي لقدوم ابن سلمان لما سيضع فرنسا في موقف محرج أمام الرأي العام بسبب سياساته الإجرامية في اليمن وقمعه للحريات في المملكة، وكذلك جريمته في اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول.

واشترى ابن سلمان قصره في فرنسا سنة 2017 بقيمة تصل إلى 350 مليون دولار، ويُطلق عليه “قصر لويس الرابع عشر”.

ودفع ابن سلمان هذا المبلغ الضخم تزامناً مع طرحه دعاية ترشيد النفقات في السعودية ومكافحة الفساد والرقي بالمملكة وفق رؤية 2030.

يُذكر أن قصر “لويس الرابع عشر” الذي اشتراه ابن سلمان يعتبر أغلى قصر في العالم، ولكنه لا يستطيع زياره أو التمتع به منذ ارتكابه جريمة اغتيال الصحفي جمال خاشقجي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 1 = 3