مصر الجديدة ـ غضب شديد.. سفيرة السعودية بأمريكا "تُهين" الملك سلمان أمام" بومبيو"

غضب شديد.. سفيرة السعودية بأمريكا “تُهين” الملك سلمان أمام” بومبيو”

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.

حضر الاستقبال، صاحب الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير.

كما حضره من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جون أبي زيد، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر، وكبير مستشاري معالي وزير الخارجية مايكل ماكينلي.

وشنت حسابات لنشطاء سعوديين معظمهم يضعون صورة ولي العهد “محمد بن سلمان”، هجومًا حادًا على سفيرة المملكة بواشنطن السفيرة ريما بنت بندر، إذ ظهرت في الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الرسمية “واس”، وهي تضع قدمًا على قدم بينما يجلس الملك سلمان أمامها، ما اعتبره البعض لا يليق وإهانة للملك سلمان أمام وزير خارجية أمريكا، كما أنه من غير المتعارف عليه أن تجلس امرأة سعودية تضع قدمًا على قدم في ظل وجود الملك.

وبعد نشر بعض تلك الردود من جانب إعلاميين على مواقع التواصل باعتبارها تحيز ضد المرأة، سارع البعض بحذف تعليقاتهم.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 2 = 2