عمال المحطة حاولوا إبعادها لكنهم فشلوا.. قطة “عنيدة” تعطل رحلة قطار سريع في لندن (فيديو)

في حادث طريف وغريب، تسببت قطة “عنيدة” في تعطيل قطار سريع بمحطة لندن يوستن، الثلاثاء 2 مارس/آذار 2021، بعد أن أصرت على البقاء فوق سطحه، على الرغم من المحاولات العديدة لإثنائها عن ذلك، وذلك قبل فترةٍ وجيزة من انطلاقه في رحلةٍ إلى الشمال بسرعة 200 كم/ساعة.

حسب تقرير لصحيفة The Guardian البريطانية، الخميس 4 مارس/آذار 2021، فقد شوهدت القطة متقوقعةً فوق سطح قطار شركة Avanti West Coast، قبل نحو ساعة ونصف من موعد مغادرته المقرر إلى مانشستر في تمام التاسعة مساءً، ورفضت القطة النزول عن سطح القطار.

قطة عنيدة

كما جرى نقل الركاب إلى قطارٍ بديل بتأخيرٍ بسيط، في حين جرى إخراج القطار من الخدمة؛ حتى يتمكن عمال المحطة من إقناع القطة بالنزول من مكانها المحفوف بالمخاطر، حيث كانت قريبةً للغاية من خطوط الكهرباء العلوية التي يجري فيها تيارٌ بقوة 25 ألف فولت.

بعد ساعتين ونصف، انتهت المواجهة حين رُفِعَ صندوقٌ بجوار سطح العربة، ليمنح الحيوان الأليف منصةً للنزول عليها.

في تصريح نقلته شبكة “بي بي سي” البريطانية، قال جو هيندري، مدير Network Rail بمحطة يوستن: “نتعامل عادةً مع الطيور داخل المحطة، لكن هذه هي المرة الأولى خلال خدمتي هنا التي أشهد فيها قطةً على سطح قطار”. 

كما أضاف: “يُسعدني أن الفضول لم يقتل القطة هذه المرة، ونحن سعداء لأننا تجنبنا استخدام واحدةٍ من أرواحها التسعة”.



*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 6 = 3