مصر الجديدة ـ
علاء وجمال مبارك

علاء وجمال مبارك يعودان لقفص الاتهام بمحاكمتهما في “التلاعب بالبورصة”

بدأت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة علاء و جمال مبارك نجلي الرئيس الاسبق حسني مبارك وآخرين من رجال الأعمال وأعضاء مجلس إدارة البنك الوطني المصري، في قضية “التلاعب بالبورصة”.

وبدأت الجلسة بإثبات المحكمة حضور المتهمين وعلى رأسهم علاء وجمال مبارك وحسن هيكل نجل الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، وباقي المتهمين وتم إيداعهم في قفص الاتهام.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد علي الفقي وعضوية المستشارين محمود يحيى رشدان، وعبد الله عبد العزيز سلام، والمستشار اسامة يوسف أبو شعيشع، وأمانة سر مجدي جبريل.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

44 + = 47