مصر الجديدة ـ عامل متهم بسرقة توك توك ينتحر داخل محبسه بسوهاج
أرشيفية

عامل متهم بسرقة توك توك ينتحر داخل محبسه بسوهاج

قام عامل بناحية أولاد علي دائرة مركز شرطة المنشأة جنوب محافظة سوهاج متهم في واقعة سرقة توك توك بالانتحار شنقا بخنق نفسه بـ”رباط ترينج” داخل محبسه  بمركز الشرطة وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وكان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد طارق يحيي، رئيس مباحث المديرية، يفيد بانتحار أحد الأشخاص داخل حجز مركز شرطة المنشاه عن طريق خنق نفسه بـ”رباط ترينج” وربطه في شباك الحجز.

انتقل إلى مكان الواقعة مدير الأمن، والعميد عبدالحميد أبو موسى، مدير البحث الجنائي، والعميد طارق عيسى، مفتش الأمن العام، وقيادات مديرية الأمن، وتبين من المعاينة والفحص أن المنتحر يدعى حماده . ف، 22 سنة  يقيم بناحية قرية أولاد علي، دائرة المركز، تم ضبطه بمعرفة الأهالي في واقعة سرقة “توك توك” وصادر بحقة حكمين واجبي النفاذ بإجمالي عام ونصف.

وتبين أن المتهم انتحر عن طريق شنق نفسه داخل الحجز، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود لآثار خنق على الرقبة.

حُرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة كُلفت الطب الشرعي بتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وباشرت التحقيقات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*