مصر الجديدة ـ عاطل يقتل راكبا بقطار في البحيرة بسبب خلاف على أولوية الجلوس

عاطل يقتل راكبا بقطار في البحيرة بسبب خلاف على أولوية الجلوس

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه بعد أن دفعه عاطل من قطار “أسوان- الإسكندرية”؛ بسبب خلاف على أولوية الجلوس بالقطار بدائرة مركز كفر الدوار بالبحيرة.

وكان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز كفر الدوار يتضمن بلاغ سائق قطار ركاب قادم من أسوان بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد بناحية قرية الملقه، بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، ببشرة بيضاء ولحية سوداء يرتدى تيشيرت زيتى اللون وسترة بنية اللون وأخرى سوداء اللون والجثة عبارة عن أشلاء.

وتم ضبط “ع.م”، 25 عامًا، عاطل ومقيم بالحسينية بمحافظة الشرقية بمعرفة الخدمات الأمنية المعينة لتأمين القطار القادم من أسوان، عن بلاغ وإرشاد عدد من مستقلى العربة رقم 3 من القطار المشار إليه؛ لاتهامه بدفع أحد الأشخاص خارج القطار حال سيره بمنطقة الملقه دائرة المركز.

وبمواجهة المتهم المذكور قرر بحدوث مشادة بينه وأحد الأشخاص داخل القطار “لا يعرفه” على أولوية الجلوس به فقام بدفعه وسقوطه من باب عربة القطار المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × = 20