مصر الجديدة ـ إصابة 31 طالبة بالاختناق في الاسماعيلية
صورة أرشيفية

عاجل.. ارتفاع مصابي تسرب غاز الكلور بالإسكندرية إلى 48 طالب ومُعلم

أكد مصطفى العجمي القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إصابة 48 طالب ومُعلم بإختناقات بسيطة، نتيجة حدوث شرخ بإحدى مواسير الكلور، تسبب في تسريب غاز بمحيط مجمع مدارس السيوف.

وأضاف العجمي، أنه فور علم المديرية بالواقعة، انتقل يوسف الديب مدير عام الإدارة التعليمية لموقع الحدث واتخذ القرار المناسب في حينه (إخلاء المجمع)، وفي دقائق معدودة تمت السيطرة على الموقف.

وتابع العجمي، أنه بتحرك جميع أجهزة المحافظة وإسعاف المصابين فورا بالموقع من خلال سيارات الإسعاف ماعدا (17) حالة، منهم 10 حالات طلاب ومعلمة تم نقلهم إلى مستشفى جمال عبد الناصر منهم ثلاث حالات بالعناية المركزة، و6 حالات تم نقلها إلى مستشفى الطلبة جار إسعافهم وخروجهم على التوالي.

وكان قد تلقت غرفة عمليات مديرية الصحة بالاسكندريه، برئاسة الدكتور محمد أبو سليمان وكيل الوزارة، بلاغا يفيد بوجود تسرب غاز الكلور بمجمع مدارس السيوف شرق المحافظ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية والتعليمية، برئاسة يوسف الديب مدير عام الإدارة التعليمية لموقع المدارس بالمنطقة، للسيطرة على الأوضاع.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 19 = 25