مصر الجديدة ـ ضبط 6 آلاف طن بطاطس بالغربية.. ومصدر: "مهلة أسبوع لضخها بالسوق"

ضبط 6 آلاف طن بطاطس بالغربية.. ومصدر: “مهلة أسبوع لضخها بالسوق”

تمكنت الحملات المرورية المشكلة من قبل لجان مديرية الزراعة بالغربية، ومباحث التموين والإدارة المركزية للبساتين، تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط 5 ألاف 893 طن بطاطس مخزنة في ثلاجات بعدد من مدن ومراكز المحافظة.

وقال مصدر مسؤول باللجنة، إن الحملات المرورية ضبطت 4 آلاف 563 طن بطاطس مخزنة داخل ثلاجات بمركز كفر الزيات، و1120 طن بالسنطة و210 طن سمنود، وجرى إعطاء مهلة أسبوع لهؤلاء التجار بضخ تلك البطاطس داخل منافذ “كلنا واحد” ومنافذ وزارة الزراعة بالسعر الذي تحدده اللجنة.

وأشار مصدر مسؤول بمديرية الزراعة بالغربية، إلى أن الكميات التي جرى ضبطها، حررت بها محضر إثبات حالة وإقرار بالبيع خلال فترة معينة تحددها اللجنة وعلي حسب الكمية المضبوطة طبقا للقانون الوزاري رقم 669لسنة1991، مشيرًا إلى أن عدد الثلاجات على مستوى المحافظة 263 ثلاجة لحفظ البطاطس والخضر وكميات البطاطس المخزنة بالمحافظة تبلغ نحو 57 ألف و862 طن.

كانت مديرية الزراعة بالغربية  ومباحث التموين والإدارة المركزية للبساتين شنت حملات مرورية تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية، لضبط كميات البطاطس المخزنة بالثلاجات بدائرة المحافظة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 6