مصر الجديدة ـ ضبط 128 ألف قرص "كبتاجون" بجمارك سفاجا
أرشيفية

ضبط 128 ألف قرص “كبتاجون” بجمارك سفاجا

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا من ضبط محاولة تهريب من الأقراص المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقًا لجداول قانون المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

كان ذلك عند اشتباه إدارة جهاز الفحص بالأشعة بسفاجا فى وجود أصناف مخالفة لم يتم الإقرار عنها ضمن مشمول شاحنة رقم “ق أ ط 7814 ق ط س 5174″، المحملة بالمانجو، والمصدرة للسعودية قيادة السائق “م. م. أ”، مصرى الجنسية.

وبفك بطانة كابينة السيارة تبين وجود 3 جيوب سحرية من المعدن مبطنة بورق الكربون في سقف الكابينة تحت البطانة لا يمكن اكتشافها بالعين المجردة ومعدة خصيصًا للتهريب وبها 19 لفافة مغطاة بالكربون وبداخلها أكياس بلاستيك وبداخل الأكياس البلاستيك حوالى 128 ألف قرص من أقراص الكيبتاجون المخدرة بوزن 22 كيلو جرام، حيث بلغت التعويضات المستحقة 51 مليون و600 ألف جنيه.

وقرر طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر؛ اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وإخطار الجهات الأمنية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

87 − 83 =