مصر الجديدة ـ ضبط ١٨ متهمًا بحوزتهم ٢٠ قطعة سلاح ناري بقنا
أرشيفية

ضبط ١٨ متهمًا بحوزتهم ٢٠ قطعة سلاح ناري بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من ضبط ١٨ متهمًا بحوزتهم ٨ بنادق آلية وبندقية ميزر و٦ بنادق خرطوش و٥ فرد روسي وخرطوش محلي الصنع وعدد من الطلقات، بالإضافة إلى ضبط متهمين لاتجارهما في الأقراص المخدرة.

كان مدير أمن قنا اللواء علاء محمود العياط قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء أشرف رياض يفيد بضبط 6 أشخاص مقيمين بمركز نجع حمادي وبحوزة كل منهم بندقية آلية وعدد من الطلقات.
كما تم ضبط ١٢ متهمًا آخرين بحوزتهم بندقيتين آليتين وبندقية ميزر و٦ بنادق خرطوش و٥ فرد روسي وخرطوش محلي الصنع، بالإضافة إلى ضبط عاطل مقيم بمركز قنا وبحوزته ٥٠ قرصًا من عقار التامول المخدر ومبلغ مالي، وآخر بحوزته ٢٩ قرصًا من عقار التامول المخدر ومبلغ مالي وبمواجهتهما أقر المتهمان بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما غير المشروعة، تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.
ونجحت قوات الأمن في تنفيذ ٨ قرارات إزالة لتعديات واقعة على أراضي أملاك دولة بمركز الوقف، و٣٥ قرار إزالة لتعديات واقعة على الأراضي الزراعية بمركز قنا.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*