مصر الجديدة ـ ضبط عاطل لاستغلاله أطفال الشوارع في أعمال التسول
أرشيفية

ضبط طالب أزهري بتهمة التعدي جنسيا على طفل بالقليوبية

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على طالب بجامعة الأزهر؛ لقيامه باستدراج طفل عمره 8 سنوات، والتعدي عليه جنسيا داخل مسجد في قرية تابعة لمركز شرطة طوخ، وأخطرت النيابة للتحقيق، فقررت عرض الطفل على الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، بلاغًا يفيد تعرض طفل يدعى «م.م» 8 سنوات بالصف الثاني الابتدائي للتعدي الجنسي داخل دورة مياه أحد المساجد بقرية تابعة لمركز شرطة طوخ، وانتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث طوخ، وتبين أن الطفل كان في المسجد، وعقب صلاة العصر استدرجه طالب أزهري بالصف الأول جامعة الأزهر إلى دورة المياه، وقام بالتعدي الجنسي عليه، ثم هدده بعد ذلك بعدم إبلاغ أحد بالواقعة.

وعاد الطفل إلى منزله يبكي، فسألته خالته وأخبرها بما فعله به المتهم فاصطحبته إلى مركز الشرطة، وحررت محضر اتهمت فيه المتهم بالتعدي الجنسي على نجل شقيقتها، وألقى القبض على المتهم «أ.ع» 18 عامًا، طالب أزهري، وتولت النيابة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

96 − 86 =