مصر الجديدة ـ ضبط المتهمين بالسطو المسلح على أموال شركة مياه القناطر
أرشيفية

ضبط المتهمين بالسطو المسلح على أموال شركة مياه القناطر

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، في كشف غموض حادث السطو المسلح على محصل فواتير بشركة المياه ظهر أمس بمدينة القناطر الخيرية. 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين من قريتي الخرقانية وأبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر، تتبعوا المحصل عقب خروجه من الشركة لتوريد مبلغ مالي كبير قدر بنحو 275 ألف جنيه إلى البنك، وثبتوه بالأسلحة النارية، واستولوا على المبلغ وفروا بسيارة ملاكي.
ألقي القبض على المتهمين وبحوزتهم المبلغ المسروق وتولت النيابة التحقيق.
كانت مديرية أمن القليوبية تلقت بلاغا من مسئولي شركة مياه القناطر الخيرية يفيد استيلاء مجهولين على مبلغ مالى كبير من أحد المحصلين ثبتوه في عز الظهر في أحد الشوارع، واستولوا على مبلغ 275 ألف جنيه وفروا هاربين.
أخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة وبسؤال المجني عليه أكد أنه كان في طريقه من الشركة إلى البنك لتوريد المبلغ وفوجئ بمسلحين يشهرون أسلحة نارية في وجهه وخطفوا الحقيبة من يده وفروا هاربين، حيث تبين من شهود العيان أن سيارة ملاكى سوداء بزجاج فاميه يستقلها 3 أشخاص وقفت فجأة أمام المحصل أثناء سيره في الشارع وفي يده حقيبة وترجل من السيارة شخصان يحملان أسلحة آلية واستولوا على الحقيبة من المحصل وعادا إلى السيارة وأسرعا هاربين.
تشكل فريق البحث الجنائى وأعدت خطة بحث من خلال فحص عدد من كاميرات المراقبة في الشارع محل الواقعة حيث كشفت إحدى الكاميرات نوع السيارة وأرقامها وبعض ملامح المتهمين والجهة التي هربت إليها السيارة وتوصلت التحريات السرية إلى أن المتهمين 3 عناصر إجرامية من قريتي الخرقانية وأبو الغيط دائرة مركز القناطر الخيرية.
وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة القناطر، وتم القبض عليهم وبحوزتهم المبلغ المستولى عليه كما تم ضبط السيارة والأسلحة النارية المستخدمة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

8 × = 72