مصر الجديدة ـ زلة لسان لضاحي خلفان تكشف الكثير بشأن دور الإمارات في ليبيا.. ونبوءة مثيرة منه للتغطية على الأمر
ضاحي خلفان

“ضاحي خلفان” يدعو لتسليح الآلاف من عناصر المليشيات والهجوم على قطر!

هدد نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بالهجوم على دولة قطر بميليشيات عربية، داعياً لتسليح الالاف من عناصر المليشيات وتوجيههم نحو قطر.

وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قال “خلفان”: “قطر لن تتوقف إلا إذا شنت ميليشيات عربية عليها هجمة مركزة هذه، الميليشيات يمكن جمعها من الدول المتضررة من تدخلات قطر.. يجندون ويزحفون على الدوحة… على شأن يفهم من يحكم قطر أن الفوضى تقابل بهكذا فوضى”.

وتابع: “سلحوا 6000 ميليشيا وأعطوهم سلاحا وهدوهم على قطر”.

وردّت قطر على إعلان دول الحصار بزعامة السعودية والإمارات، مقاطعة اجتماعات الجمعية العامة الـ140 للاتحاد البرلماني الدولي، المقرر عقده بالدوحة في السادس من أبريل الجاري.

ووصف أحمد بن سعيد الرميحي مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، مقاطعة رباعي الحصار لاجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي بالأمر المضحك.

وقال في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر: ”إن تأكيد دول العالم على الحضور وسط مشاركة غير مسبوقة “لاجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي ” تجعل من مقاطعتكم للاجتماع ـ يقصد دول الحصارـ أمر مضحك وليس له أهميه تذكر ويزيد من عزلتكم”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

86 − = 83