مصر الجددية ـ صورة بمركز الشرطة تقود المباحث لضبط المتهمين باغتصاب سيدة في الشرقية

صورة بمركز الشرطة تقود المباحث لضبط المتهمين باغتصاب سيدة في الشرقية

“صورة متهم في مركز الشرطة وكاميرا”.. بداية الخيط لضبط المتهمين باغتصاب سيدة أمام طفليها في مركز الإبراهيمية بالشرقية، وذكرت التحريات والتحقيقات أن الضيحة في أثناء ذهابها لمركز الشرطة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، عرضت عليها صورة لمتهمين في قضايا سابقة، وتعرفت على المتهم الرئيسي في الواقعة وتبين أنه يدعى “محمد.ف.إ” 31 عاما، شهرته محمد دعبس، ويعمل نجار مسلح وسبق اتهامه في قضية حيازة مواد مخدرة.

وشرحت التحريات والتحقيقات أنه عقب ذلك انتقلت القوات إلى مكان اختطاف الضحية وإجبارها على النزول مع المتهمين، وفحصت الكاميرات القريبة من الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن إحدى الكاميرات رصدت تفاصيل واقعة الخطف، وتمكنت القوات من تحديد باقي المتهمين، وانطلقت مامورية من المباحث للبحث عنهم في الأماكن التي يترددون عليها وجرى ضبطهم عقب ارتكابهم الواقعة بعدة ساعات.

وعُرض المتهمون على النيابة العامة، التي باشىرت التحقيق، وقررت عرض المجني عليها على الطب الشرعي، وحبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، ونسبت إليهم تهمة الاغتصاب والخطف والشروع في القتل وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن بداية الواقعة، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقدم “ع.ع” 30 عاما، ربة منزل مقيمة بندر الإبراهيمية، ببلاغ تفيد فيه بأنها أثناء توجهها لمستشفى الإبراهيمية برفقة ابنتها الصغيرة 4 سنوات وطفلها الرضيع عمره سنة، اعترض 3 شباب مجهولين طريق “التوك توك” الذي تستقله وخطفوها وتعدوا عليها جنسيا.

وبمناقشة المجني عليها، أدلت بمواصفات المتهمين وتعرفت على أحدهم من خلال ملف صور العناصر المسجلة بوحدة البحث الجنائي بالمركز، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2212 إداري مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2019.

وتشكل فريق بحث وتحر، وجرى استئذان النيابة العامة، وبدأت القوات في البحث عن المشتبه فيهم بارتكاب الواقعة، وفحص خط سيرها ومراجعة الكاميرات، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وهم “محمد.ف.إ” 31 عاما، وشهرته محمد دعبس يعمل نجار مسلح، وسبق اتهامه في قضية حيازة مواد مخدرة، و”محمد.إ.ق” 29 عاما، بائع خردة، و”كريم.ع.ع” 19 عاما، عاطل.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا إلى النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبسهم على ذمة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

55 + = 64