مصر الجديدة ـ صلاح يغيب عن حفل جوائز "الكرة الذهبية"
محمد صلاح

صلاح يغيب عن حفل جوائز “الكرة الذهبية”

كشفت تقارير صحفية عن غياب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، عن حفل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية مساء اليوم الإثنين في العاصمة باريس، والتي ستعلن خلاله عن جوائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب ولاعبة ولاعب شاب في العالم لعام 2018.

وقالت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية وبعض المواقع الإنجليزية عن عدم ذهاب صلاح إلى فرنسا من أجل حضور الحفل، خاصة بعد تلقيه تأكيدا بأنه ليس الفائز بالجائزة وخارج الترشيح الأخير أيضًا والذي يضم 3 لاعبين فقط للتنافس على التتويج بالبالون دور.

وكانت المجلة قد أعلنت عن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة، والتي ضمت 30 لاعبا، من بينهم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الانجليزي.

يذكر أن الفرعون قد تواجد مؤخرا ضمن القائمة النهائية المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018، سواء المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أو من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، حيث يسعى للاحتفاظ بهما للعام الثاني على التوالي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

79 + = 86