مصر الجديدة ـ مجاهد يكشف سر الفرحة الكبيرة بهدف محمد صلاح في مباراة تونس
محمد صلاح

صلاح يرد على طفلة طالبته بتسجيل هدف أمام تونس

رد الفرعون المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على الطفلة التي ظهرت في المدرجات خلال مباراة مصر وتونس.

وقال صلاح في رسالته التي كتبها في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «حاولت حقا أن أدعك تعودين إلى البيت مبكرا، أنا آسف أعتذر على بقائك حتى الدقيقة الأخيرة، أتمنى أن يتفهم معلمك الموقف غدا». جاء ذلك بعدما رفعت طفلة لافتة في أثناء حضورها المباراة، مكتوب عليها: «من فضلك سجل يا صلاح، أريد أن أذهب إلى البيت، لدىَّ واجبي».
وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره التونسي، بـ3 أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث تقدم المنتخب الضيف عن طريق نعيم سليتي في الدقيقة 14، وأدرك تريزيجيه التعادل في الدقيقة 32، وأضاف باهر المحمدي الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يعود السليتي ويدرك التعادل في الدقيقة 72، وسجل محمد صلاح هدف الفوز في الدقيقة 90، ليرفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، بنفس نقاط تونس المتصدر، بفضل النتائج المباشرة التي جاءت لصالحه.
وجاء هذا الفوز بعد مسيرة سلبية امتدت 16 عامًا، لم يحقق خلالها المنتخب المصري أي فوز في المواجهات الرسمية بينه وبين تونس، لينهى المنتخب المصري سلسلة عدم الفوز في اللقاءات الرسمية على نظيره التونسي.
مصر الجديدة ـ صلاح يرد على طفلة طالبته بتسجيل هدف أمام تونس
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*