مصر الجديدة ـ صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في قائمة أغلى اللاعبين بالعالم صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في قائمة أغلى اللاعبين بالعالم
محمد صلاح

صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في قائمة أغلى اللاعبين بالعالم

تفوق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، محتلا المركز الثاني في قائمة اللاعبين الأغلى بالعالم وفقا لمرصد CIES.

 

وجاء محمد صلاح في المركز الثاني، بقائمة أغلى اللاعبين بالعالم خلف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في قائم أغلى اللاعبين من جهة القيمة التسويقية، حسب ما ذكرت شبكة ديلي ميل البريطانية.

وجاء كيليان مبابي في المركز الأول في العالم بقيمة تسويقية بلغت 230 مليون جنيه إستريني، ثم أتى محمد صلاح في المركز الثاني بقيمة 200 مليون إسترليني، ثم أتى رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في المركز الثالث بمبلغ 190 مليون جنيه إسترليني.

فيما جاء ليونيل ميسي لاعب برشلونة في المركز الرابع بقيمة تسويقية بلغت 153 مليون جنيه إسترليني، ثم جاء سانشو لاعب بروسيا دورتموند في المركز الخامس بمبلغ 145 مليون جنيه إسترليني.

فيما خرج كريستيانو رونالدو من قائمة أغلى 10لاعبين بالعالم، حيث جاء في المركز الـ20 بقيمة تسويقية بلغت 108 مليون جنيه إسترليني، كما جاء نيمار في المركز الـ17 بمبلغ 114 مليون جنيه إسترليني.

وجاء ساديو ماني زميل صلاح في المركز السادس بمبلغ 144 مليون جنيه إسترليني، ثم أتى هاري كين في المركز السابع بمبلغ 143 مليون جنيه إسترليني.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 1