مصر الجديدة ـ "صلاح" يتحمل تكاليف زواج 70 عريسا من قريته
محمد صلاح

“صلاح” يتحمل تكاليف زواج 70 عريسا من قريته

أعلن مصدر بقرية نجريج مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح، أن “صلاح”، تكفل هذا الأسبوع بتحمل تكاليف زواج عدد من أهل قريته الذين لا يملكون القدرة المادية للزواج، وقد بلغ إجمالي التكلفة 4 ملايين و500 ألف بواقع 70 عريسا وعروسة.

وأضاف المصدر أن “صلاح” كان قد تبرع بجهاز لسرطان العظام يقدر بـ12 مليون جنيه، ورصد 7 ملايين لبناء معهد ديني وتبرع بمبلغ 5 ملايين لمستشفى طنطا و5 ملايين جنيه أخرى للبنية التحتية في شوارع طنطا هذا بخلاف تخصيصه لرواتب شهرية للأشخاص المحتاجين.

ونوه المصدر إلى أن “صلاح”، عوّد أهالي قريته على ذبح عدد من العجول لكل هدف يحرزه هذا بالإضافة لجمعية “صلاح الخيرية”، التي تساعد 3000 محتاج شهريا، بالإضافة إلى تبرعه بثمن 31 سماعة أذن متطورة من ألمانيا قيمة الواحدة 50 ألف جنيه لأطفال قريته الذين يعانون من الصمم.

واختتم المصدر تصريحاته بقوله إنه علم من والد “صلاح”، أن 17 شخصا في إنجلترا أعلنوا إسلامهم اقتداء بأخلاقه وروحه التي يظهر فيها تعاليم الإسلام الحنيف، وذلك نقلا عن صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*