مصر الجديدة ـ ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ 26
محمد صلاح

صحيفة إسبانية: صفقة ليفربول الجديدة تفتح الباب أمام رحيل صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن انتقال الفرنسي نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي، سيفتح الباب أمام محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، للرحيل عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أصبح فقير قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ليفربول بعد الاتفاق الذي تم بين الريدز وليون واللاعب على أن يخضع للكشف الطبي اليوم الجمعة، بحسب التقارير الصحفية الصادرة في هذا الشأن.

ونشرت صحيفة “أس” الإسبانية، تقريرًا توضح به أن انتقال فقير إلى ليفربول   سيفتح باب الرحيل أمام صلاح خاصًة الانتقال إلى الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن صفقة فقير من المحتمل أن يكون حلًا استراتيجيًا من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تحسبًا لرحيل صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانتشرت التقارير عن تلقي الفرعون المصري الكثير من العروض خلال الفترة الأخيرة بعد تألقه مع ليفربول والفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والهداف.

وأكدت صحيفة “أس”، أن في حال انضمام فقير، ستتاح الفرصة لصلاح للرحيل خاصًة بعد اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية بضمه على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*