رمضان صبحي

صحف سعودية: رمضان صبحي يقترب من التعاقد مع نادي الوحدة

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى الوحدة السعودى اقترب من التعاقد مع رمضان صبحى، لاعب منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “المدينة” أن المفاوضات بين نادى الوحدة السعودى، الذى يشارك فى الدورى السعودى للمحترفين الموسم المقبل بعدما توج بطلاً لمسابقة دورى الأمير محمد بن سلمان “الدرجة الأولى” هذا الموسم، ورمضان صبحى وصلت إلى المراحل الأخيرة.

وسيكون رمضان صبحى اللاعب المصرى الثانى فى نادى الوحدة السعودى حال إتمام الصفقة، بعدما تم التعاقد مع محمد عواد حارس منتخب مصر ونادى الإسماعيلى.

وخاض رمضان صبحى 40 مباراة مع ستوك سيتى بمسابقة الدورى الإنجليزى، سجل خلالها “هدفين” وصنع مثلهما، كما شارك فى 45 لقاء بجميع البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” رفع مؤخراً المنع من تسجيل المحترفين الذى كان مفروضًا على نادى الوحدة السعودى، بعد تسديد قيمة المبلغ الذى كان مستحقًا على لصالح اللاعب أودلف ليما

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*