مصر الجديدة_صحفية سعودية: لا توجد عداوة بين إسرائيل والمملكة

صحفية سعودية: لا توجد عداوة بين إسرائيل والمملكة

تعرضت الكاتبة السعودية سكينة المشيخص لموجة هجوم وانتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد لقاء خاص أجرته مع قناة ” مكان” الإسرائيلية.

حيث نقلت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، قول الكاتبة إنه لا توجد عداوة بين إسرائيل والسعودية مضيفة: “لا توجد لدينا مشكلة سياسية مع إسرائيل. إسرائيل لم تطلق علينا حتى رصاصة”.

وعن زيارة إسرائيل مستقبلا قالت المشيخص: “الزملاء الذين زاروا إسرائيل استفادوا بأن رأوا إسرائيل من الداخل، وأنا مستعدة أن أزور إسرائيل في المستقبل، بالتأكيد”.

وحاولت المشيخص الدفاع عن نفسها على تويتر بالإشارة إلى ما وصفته “بالقادة العرب الذين يقتلون شعوبهم” والذين يشكلون خطراً اكبر على الشرق الأوسط من إسرائيل، بحسب وصفها.

يذكر أن الكاتبة السعودية سكينة عملت كمحررة في عدد من المطبوعات السعودية. وقامت أيضا بإصدار كتابين “شواهد لا مشاهد.. بعيون أنثى” وكتاب “استقراءات في المشهد الثقافي السعودي”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

93 − = 92