مصر الجديدة ـ شيخ الأزهر يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة
شيخ الأزهر وسفير كوريا الجنوبية

شيخ الأزهر يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، السفير يون يوشيول، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة.

أكد فضيلة الإمام الأكبر أن اهتمام كوريا الجنوبية بثقافة التعايش والسلام المشترك أمر يستحق التقدير، مبديًا استعداد الأزهر لدعم كوريا الجنوبية من خلال استقبال أبناء المسلمين الكوريين الجنوبيين للدراسة في مختلف التخصصات بالأزهر، واستقدام أئمة كوريا الجنوبية في برنامج تدريب الأئمة الوافدين ليكونوا عامل استقرار وسلام في بلادهم، لأن التعليم في الأزهر يركز على الاستقرار والتعايش مع الآخر.

من جانبه أعرب سفير كوريا الجنوبية عن إعجابه بروح الانسجام والتسامح في مصر بفضل منهج الأزهر الشريف، معربًا عن تطلع بلاده لبناء علاقة قوية مع الأزهر الشريف، إدراكًا منها لأهمية دوره في ترسيخ قيم التعايش والسلام في العالم.

وبين السفير يون يوشيول أن بلاده تابعت باهتمام تحركات فضيلة الإمام الأكبر وجولاته في آسيا وأوروبا، وخطاباته الداعية للسلام، مضيفًا أن الإمام الأكبر بات القلب النابض بالتسامح والسلام في العالم.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 1 = 3