موقع مصر الجديدة الإخباري ـ شوبير يعترف: لاعبو المنتخب ضغطوا على الجبلاية لعودة عمرو وردة
أحمد شوبير

شوبير يعترف: لاعبو المنتخب ضغطوا على الجبلاية لعودة عمرو وردة

قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصرية المستقيل، إن وزير الشباب والرياضة سيشكل لجنة لإدارة اتحاد كرة القدم، موضحا: «اتصلت بوزير الشباب والرياضة اليوم وسألته عن الأسماء التي يتم ترديدها في وسائل الإعلام عن إدارة الاتحاد، فأخبرنى أنها مجرد اجتهادات ولا صحة لها».

وعن أزمة عمرو وردة، أكد في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع على فضائية « mbc مصر»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، “أن اتحاد كرة القدم اتخذ قرارا باستبعاد وردة عن المنتخب، وعندما علمت بقرار العودة رفضت ولكن لاعبي المنتخب مارسوا ضغوطا كبيرة على إدارة الاتحاد لعودة وردة مرة أخرى، وهو أحد الأسباب التي هزت الفريق، وأضعفت الاتحاد أمام اللاعبين والرأى العام».

وأكد: «جلست أنا وحازم أمام وهاني أبوريدة، مع أجيرى، وقدمت له قائمة بأسماء لاعبي المنتخب، ولكنه رفض، وقال إن القائمة التي أختارها هي القادرة على تنفيذ خطته في الملعب»، لافتا إلى أن “أجيري” كان رافضا عودة عمرو وردة مرة أخرى ولكنه تراجع عن قراره مع ضغوط اللاعبين.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

98 − = 91