موقع مصر الجديدة الإخباري ـ شوبير يعترف: لاعبو المنتخب ضغطوا على الجبلاية لعودة عمرو وردة
أحمد شوبير

شوبير يدعو جمهور الأهلي والزمالك لمواجهة الاستعمار السعودي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، ما يحدث من شد وجذب بين جمهوري الأهلي والزمالك في الوقت الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: «اللي بيحصل رخم قوي، ومصر مش أهلي وزمالك بس، ولازم كل شخص بيهم دوره ويلتزم به تجاه وطنه». وتابع شوبير، خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه على قناة ON sport: «هي الخناقة على إيه، الأهلي ياخد الدوري؟ الأهلي واخده 40 مرة، والزمالك واخده 12 مرة، والكأس نفس الحكاية، إيه المشكلة يعني اللي هيكسب الدوري السنادي هنقوله مبروك».

وتساءل نائب رئيس اتحاد الكرة، قائلًا: «لماذا يريد البعض تحويل الأمر لصراع بين الجماهير، الأهلي فاز بالدوري الموسم الماضي ولم نشاهد أي أزمة».

واستكمل: «إيه اللي حصلنا وإيه الخناقة اللي بقينا فيها دي، هيفضل الأهلي والزمالك أكبر فريقين في المنطقة، إحنا هنهزر ولا إيه».

وواصل: «بعض الشخصيات يستغلون برامجهم لإشعال الأزمة دون وعي، ويجب أن يدركوا حقيقة الموقف، الاستعمار لم ينجح في خلق الفتنة بمصر وتم طرده، إنتوا قلبتوها خناقة ليه».

واشتعلت الأزمة بين جمهور القطبين خلال هذه المرحلة، على خلفية بعض الخلافات المستمرة حول عدد من الملفات، التي تظهر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتبادل جمهور الناديين تدشين الهاشتاجات المسيئة للطرف الآخر.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

81 + = 87