مصر الجديدة ـ شوبير: أنا في النزاهة والشرف محدش يقدر يقرب مني
أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة

شوبير: أنا في النزاهة والشرف محدش يقدر يقرب مني

قال أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المستقيل، إن أي اتهامات بالفساد لأعضاء الاتحاد يجب إرسالها للنائب العام للتحقيق فيها، مشيرا إلى أنه مستعد للسؤال والتحقيق عن أي شئ.

وأضاف فى مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر مساء اليوم: “أنا في النزاهة والشرف محدش يقدر يقرب مني وكنت يشتري فنلات على حسابي وبوزعها”.

وتابع أن اللاعبين أقوى من اتحاد الكرة والدليل على ذلك أنه في أزمة عمرو وردة كان اللاعبون هم السبب وراء عودته بعد قرار الاتحاد استبعاده بسبب اتهامات بالتحرش.

وشدد على أنه كان من الرافضين لعودة وردة.

وأكد شوبير أن محمد صلاح لم يكن الوحيد الذي طلب عودة عمر وردة.

كما نفي ماتردد عن خروج محمد صلاح من المنتخب وذهابه للغردقة لزيارة لاعب نادي ريال مدريد راموس في الغردقة أثناء زياراته لمصر.

وكان المنتخب المصري قد تكبد الخسارة في المباراة التي جمعته مع جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة ليخرج الفراعنة من دور الـ١٦ وودع المنتخب البطولة مبكرا وصعد فريق جنوب إفريقيا إلى دور الثمانية ليقابل نيجيريا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 7 = 70