مصر الجديدة - شقيقة ممدوح حمزة تعلن إصابته بكورونا.. وتأجيل محاكمته في "نشر أخبار كاذبة" لـ1 يوليو
الناشط السياسي ممدوح حمزة

شقيقة ممدوح حمزة تعلن إصابته بكورونا.. وتأجيل محاكمته في “نشر أخبار كاذبة” لـ1 يوليو

أعلنت شقيقة المهندس الاستشاري ممدوح حمزة، اليوم، ثبوت إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال الناشط شريف الروبي، عبر حسابه على فيسبوك، إن حمزة انتقلت له العدوى عن طريق مخالطة أحد المصابين من العاملين في مكتبه، مشيرا إلى خضوعه للعزل المنزلي تحت إشراف فريق طبي.

وحضرت شقيقة حمزة جلسة محاكمته أمام الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقدمت شهادة طبية مختومة من مستشفى خاص تفيد إصابة المتهم بفيروس «كورونا»، مؤكدة وجوده في مصر، وعدم سفره إلى خارج البلاد

وأجلت المحكمة محاكمة المهندس الاستشاري في اتهامه بـ«نشر أخبار كاذبة» إداريا، إلى جلسة 1 يوليو، لحضوره بنفسه أمام المحكمة لكونه مخلى سبيله.

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا له اتهامات لحمزة فى هذه القضية المقيدة برقم 48 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا، من بينها التحريض على ارتكاب جريمة إرهابية لاستخدام القوة والعنف والإخلال بالنظام العام، عن طريق النشر عبر حسابه  بموقع “تويتر”، وعرقلة السلطات ومقاومتها أثناء تأدية عملها.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 × = 5