#شبكة_الدعارة #شبرا #القاهرة #حفلات_جنسية
أرشيفية

شبكة دعارة بمدرسة بشبرا.. التحقيقات: “الحارس استغلها لاستقطاب الساقطات”

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة تحويل مدرسة إعدادية في مدرسة بالساحل في شبرا إلى وكر للدعارة، أن المتهمين كانوا يقيمون حفلات جنسية، داخل الفصول من خلال استقطاب الساقطات، وراغبي ممارسة الجنس، بمقابل مادي، مع استغلال كافة مرافق المدرسة في تسهيل عملهم الإجرامي، وتم ضبط المتهمين متلبسين بإقامة حفلة جنسية، داخل الفصول بالدور الأول بالمدرسة.

وضبطت الأجهزة الأمنية في القاهرة، 7 متهمين في القضية في وقت سابق، حولوا مدرسة إعدادية في منطقة الساحل بشبرا إلى وكر لممارسة الدعارة بعد مغادرة الطلاب الفصول.

المتهمون هم: “ح. ح”، 58 سنة، أمين عهدة بالمدرسة، و”أ. ب” 29 سنة، عاملة نظافة، و”أ. ح” 35 سنة، عاملة بمصنع، و”إ .ع” 51 سنة، عاملة، و”خ .و” 46 سنة، سائق، و”م. م”، 55 سنة، عامل، و”ر. ر” 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي.

وعلمت الأجهزة الأمنية بالواقعة بعد أن تلقت بلاغا من مدير المدرسة، باستغلال المتهم حارس المدرسة، مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات.

وقال مدير المدرسة في التحقيقات، إنه أثناء مباشرة عمله كمسؤول أمني بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم ضبط المتهمين داخل المدرسة أثناء ممارسة الرذيلة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 8 = 80